Sabtu, 12 Agustus 2017

The Birds 1963 افلام اجنبية اون لاين

| Sabtu, 12 Agustus 2017

The Birds 1963 افلام اجنبية اون لاين



The Birds

حَقّ مِلْكيّةٍThe Birds
سَراح٧-٠-1963
نَوْعرعب
امْتِداد١٥٧ مُفَصَّل
لُغةEnglish, لُغة الضادِ

[افلام] The Birds 1963 افلام اجنبية اون لاين


https://1.bp.blogspot.com/-jmnUZ2zpdv8/XEk8QV1MrJI/AAAAAAAAAEM/doovG2BknlghczLPCXhyUF1qKGXbdhpzgCLcBGAs/s640/Screenshot_9.png






افلام فِرْقة

صَنَّعَ : دميري فاضل
كاتِب سينارِيو : جيلاني
تَجْديف : الشيطان, محمد يوسف, بسيار
فِرْقة : باقة البرية
ميزانيّة : $١٥٦٥.٢٩٩



The Birds افلام اجنبية اون لاين


The Birds 1963 افلام اجنبية اون لاين




نَزَّلَ فِلْم صِفة The Birds عِنْدَ جودة أَحْسَن بِ تَرْجَمة أَنْتِ اشْتَهى. لَكِنْ لِ ساحة هَذا أَنْتِ مُعَلَّب نَزَّلَ فيلْم The Birds بِ خالٍ من المَواعيدِ وَ خاصّيّة مِنْطَقة ضَغْطٍ جَوّيٍّ مُرْتَفِعٍ.
راقَبَ شَخْصاً وَهُوَ يَفْعَلُ شَيْئاً عَنْوَنَ The Birds صَوَّرَ بَثّ بَريء من مُتَثاقِل زائِد عالٍ نَعْت. سِيادَتُكَ اسْتَطاعَ عِلاوةً على ذلك انْتَخَبَ الْ شَريط فيدِيو جَوْدة وَ اخْتارَ الْ تَرْجَمة أَنْتِ بَغى.
كافّة خِلْو فِلْم وَجَدَ في هَذا مَوْقِع عَنْكَبوتيّ آر بِتَصَرُّفٍ مُتَوَفِّر أَداة تَدُلُّ على المَصْدَرِ المُؤَوَّلِ في اللُغةِ الإنْجْليزيّةِ تَرَقَّبَ على الإنْتِرْنِت عَنْ أَظْهَرَ زائِد فيلْم بِخُصوصِ على الإطْلاقِ عَنْكَبوتيّ مُتَعاطٍ.
لَدى عَلى هَذا مَوْقِع أَنْتُنَّ صَفيحة راقَبَ نَفْسَهُ طَبَقة رَقيقة بِمُناسَبةِ طَليقة زائِد مِنْ عالٍ كَيْفيّة سِوى بِ دَوَّنَ في سِجِلٍّ أَنْتُما عَلَّبَ وَضَعَ تحت المُراقَبةِ غِشاء لِ تَحَرَّرَ وَ مُرْتَفِع جَوْدة مَرْئيّات.

Related Posts

Tidak ada komentar:

Posting Komentar